31/10/2010 - 11:02

سخنين تفوز على هبوعيل بيتح تكفا وتبقى في الدرجة العليا بشكل شبه نهائي

سخنين تشعل إحتفالات البقاء في بيتح تكفا برفقة ال1000 سخنيني الذين قدموا من شمال البلاد لمؤازرة فريقهم

سخنين تفوز على هبوعيل بيتح تكفا وتبقى في الدرجة العليا بشكل شبه نهائي
سخنين حققت امس(السبت) فوزاً خارجياً في غاية الأهمية على هبوعيل بيتح تكفا بنتيجة 3:1. الشوط الأول إنتهى بالتعادل 1:1، والشوط الثاني سخنين تشعل إحتفالات البقاء في بيتح تكفا برفقة ال1000 سخنيني الذين قدموا من شمال البلاد لمؤازرة فريقهم، وبقيادة المايسترو ليما سخنين تسجل هدفين و3:1 في النهاية.
بهذا الفوز سخنين ترفع رصيدها ل34 نقطة في المركز العاشر، والفرحة كانت مضاعفة، بعد وصول خبر فوز هبوعيل بئر السبع على "العدو" مكابي نتانيا بنتيجة 2:1. وبذلك سخنين تبتعد عن الخط الأحمر ب6 نقاط، وتبقى لها ثلاث مباريات.
بذلك يمكننا أن نقولها علانية: "سخنين في الدرجة العليا!!!"، ألف ألف مبروك لكل جماهير إتحاد أبناء سخنين في الوسط العربي....

الشوط الأول:

في الدقيقة 13، عرقلة واضحة في منطقة جزاء سخنين على مهاجم بيتح تكفا أرتسج، والحكم لا يتردد في إحتساب ضربة جزاء لصالح الفريق البيتي، يتصدى لها منور حاسان ويسددها بنجاح 1:0 لبيتح تكفا.

ألف سخنيني متحمس في مدرجات بيتح تكفا

أقل من 3 دقائق على هدف هبوعيل بيتح تكفا، ضربة ركنية لصالح سخنين، تصل لسامر ميعاري الغير مراقب والذي يمررها لأرنست إيتشي ومن أمام المرمى الخالي، إيتشي يدحرج الكرة من مسافة قريبة نحو الشباك 1:1 في الدقيقة 16، ليجعل ال1000 مشجع سخنيني المتواجدين في بيتح تكفا يرقصون فرحا.
في الدقيقة 22، بسام غنايم يواجه حارس هبوعيل بيتح تكفا رفي كوهين، مما أدى لإصابة رافي كوهين، ولكن لم يتم إستبداله.
في الدقيقة 35، حارس إتحاد أبناء سخنين كوموكو كامارا يرتكب خطأ فادح بتمرير الكرة، لتصل الكرة للاعب هبوعيل بيتح تكفا منور حاسان، والذي يسدد الكرة فوراً، ولكن الحظ حالف سخنين وكرة حاسان تبتعد عن المرمى، وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1:1بسام غنايم وأول أهدافه في الدرجة العليا...
في الدقيقة 59 جبرائيل ليما، يخطف الكرة من الجهة اليمنى ويمرر كرة عرضية في غاية الروعة لبسام غنايم والذي يسددها نحو الشباك 2:1.

أقل من دقيقتين، والأفراح السخنينية تتواصل وتتواصل، البطل البرازيلي جبرائيل ليما مرة أخرى.... يمرر كرة عرضية "أيضاً في غاية الروعة!!!" لليئور أسولين الذي يسدد الكرة لتعانق الشباك 3:1، أسولين يركض نحو جمهور سخنين فرحاً، والحكم يشهر في وجهه البطاقة الصفراء!!!.

في الدقيقة 68 بسام غنايم يعرقل برك باخر، وباخر يرد عليه بشكل عنيف، الحكم يشاهد ذلك ويطلق البطاقة الحمراء، ولتكمل بيتح تكفا مباراتها بعشرة لاعبين، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

تركيب الفريقين:

إتحاد أبناء سخنين: كوموكو كامارا، نضال شلاعطة، أرنست إيتشي، أفي دنان، مهران أبو ريا، تومر الياهو، سامر ميعاري، بسام غنايم، رفي كوهين، ليئور أسولين، جبرائيل ليما.

هبوعيل بيتح تكفا: رفي كوهين، برك باخر، مريو أوسيفوف، افي يحيائيل، إيجور طوماسيتش، نجوان غريب، عبد رباح، النتن سلامي، منور حاسان، ملينكو كوفاتشتش، طومسليف أرتسيج.

التعليقات